اطـــــــــــــــــــلال

اطـــــــــــــــــــلال

صوروغرائب.شعر.اسلامیات.همسات
اطـــــــــــــــــــلال

اطـــــــــــــــــــلال

صوروغرائب.شعر.اسلامیات.همسات

ماذا یأکل کریستیانو رونالدو؟

ویتطلب الأمر من رونالدو الکثیر من العمل الشاق، من نظامه الغذائی، إلى ممارسة التمارین الریاضیة الروتینیة وساعات النوم الثابتة حتى فی أوقات الراحة أو الإجازة.

وأوضحت صحیفة "ذا صن" أن البرتغالی الذی انتقل لفریق "السیدة العجوز" صیف 2018 مقابل 99 ملیون جنیه إسترلینی بعقد یمتد لأربع سنوات، یتناول 6 وجبات فی الیوم بمعدل وجبة کل 3-4 ساعات، کی یحصل على احتیاجات جسمه من العناصر الغذائیة اللازمة التی یحتاجها لاعب الکرة.

 وتشکل الأسماک (سمک أبو سیف وسمک التونة وسمک القد المطهو بشکل خاص) والسلطة جزءا لا یتجزأ من نظام "صاروخ مادیرا" الغذائی، ووصف رونالدو طبق لحم الدجاج على حسابه فی "إنستغرام" بالطبق "السحری" بسبب نسبة البروتین العالیة والمنخفضة من الدهون.

ویختار المهاجم الحائز على جائزة الکرة الذهبیة "البالون دور" 5 مرات لتناول وجبة الإفطار لحم الخنزیر والجبن والزبادی قلیل الدسم.

فیما تشکل ثمرة الأفوکادو جزءا رئیسیا من مکونات وجباته الخفیفة خلال الیوم إضافة للفواکه الطازجة.

ویأتی طبق لحم الدجاج مع السلطة رقم 1 فی خیارات وجبتی الغداء والعشاء أو طبق سمک التونة مع السلطة والبیض والزیتون خیار ثان.

ویحرص نجم منتخب البرتغال على نظامه الغذائی، ویمتنع بشکل مطلق عن تناول اللحوم الحمراء والأطعمة المجمدة أو المشروبات الغازیة.

یذکر أن رونالدو قام بتسجیل 31 هدفا فی 47 مباراة بجمیع المسابقات فی موسمه الأول مع فریقه الإیطالی یوفنتوس، فیما سجل 16 هدفا فی 23 مباراة للموسم الحالی.

المصدر: thesun


نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد